توحيد لون الجسم بالليزر

توحيد لون الجسم بالليزر

توحيد لون الجسم بالليزر يعد من المشكلات التي يعاني منها الكثيرين وذلك بسبب تعرض بعض الأشخاص إلى مشكلة تصبغ البشرة واختلاف اللون من مكان إلى آخر، ومن المعروف أن توحيد لون الجسم باستخدام الليزر من التقنيات المتعارف عليها في الوقت الحالي والتي يتم استخدامها من قبل مختلف الأشخاص وذلك بسبب تميز هذه الطريقة وكونها أكثر أمانًا بدرجة كبيرة كما أنها تمتلك العديد من المميزات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بعملية توحيد لون الجسم بالليزر.

توحيد لون الجسم بالليزر

يتساءل الكثير من الأشخاص عن التعريف الحقيقي لتنقية توحيد لون الجسم بالليزر وذلك بسبب إقبال الكثيرين على القيام بها خلال الفترة الأخيرة، وإليكم التعريف الصحيح لهذه التقنية:

●        هي عملية يتم فيها استخدام أشعة الليزر من أجل القضاء على جميع تصبغات الجسم المختلفة والحصول على لون موحد ويبدو نضارة.

●        كما يقضي تمامًا على البقع الداكنة التي يتعرض لها الجسم بين الحين والآخر نتيجة العوامل المختلفة.

●        توحيد لون البشرة بالليزر يعد من التقنيات التي تقوم بإحداث نتائج فورية كما أنها تكون نتائج فعالة بشكل كبير.

●        تختلف النتائج التي تظهر على الجسم بعد هذه الجلسات تبعًا لنوع الليزر الذي يتم استخدامه في هذه الحالة.

طريقة توحيد لون الجسم بالليزر

توحيد لون الجسم بالليزر يعد من الطرق الأكثر سهولة والتي تحقق النتائج المرغوبة سريعًا، وإليكم الخطوات الخاصة بهذه العملية:

●        يتم القيام بتنظيف الجسم تمامًا والتخلص من الرواسب وغيرها من البكتيريا والعدوى التي تصيب الجسم بين الحين والآخر.

●        بعد ذلك يتم رؤية المناطق الداكنة والتي تحمل تصبغات مختلفة في الجسم والقيام بالتركيز عليها من خلال استخدام شعاع الليزر والذي يساعد في القضاء عليها بشكل نهائي.

●        تستمر هذه العملية على جميع المناطق الموجودة في الجسم حتى يتم التخلص منها نهائيًا ويصبح الجسم أكثر تفتيحًا ونضارة كذلك.

●        يعد من التقنيات السهلة بشكلٍ كبير والتي لا تسبب أي ألم لدى الأشخاص مما يجعلهم يقبلون على القيام بها دون الشعور بالخوف.

●        والجلسة الخاصة بالليزر من أجل توحيد لون الجسم لا تتطلب الكثير من الوقت ولكنها تحتاج إلى بعض الدقائق المعدودة والتي يتم فيها علاج جميع الأماكن الداكنة.

مميزات توحيد لون الجسم بالليزر

توحيد لون الجسم بالليزر يمتلك الكثير من المميزات والتي تكون سببًا رئيسيًا في إقبال الكثير من الأشخاص على تطبيقها، وإليكم المميزات الخاصة بهذا التطبيق:

●        يقوم هذا التطبيق بالتخلص من جميع التصبغات المختلفة التي تصيب الجسم نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وهو ما يجعل الجلد ذو صبغة مختلفة عن اللون الطبيعي.

●        يجعل البشرة أكثر رطوبة كما يساعد على جعل الملمس أكثر نعومة وهو ما يزيد من نضارة الجسم بشكلٍ واضح.

●        يقوم هذا الإجراء بتفتيح لون الجسم تمامًا والحصول على لون أفتح بدرجة كبيرة وهي أكثر المميزات التي تزيد من إقبال الكثيرين على القيام بها.

●        التخلص من آثار حبوب الشباب والحفر التي تظهر في الجسم والوجه عقب التخلص من حب الشباب الكبير والذي يسبب الشعور بالحرج لدى الكثير من الأشخاص.

●        التخلص من النمش الزائد في الجسم والذي لا يكون مظهره لائق في الكثير من الأحيان كما أنه قد يتحول إلى تصبغات مع مرور الوقت.

●        يقضي تمامًا على الهالات السوداء التي تظهر أسفل العين والتي لا يمكن التخلص منها بسهولة.

●        لا يحتاج الليزر إلى الكثير من الوقت والمجهود كما أنه آمن تمامًا وذو أسعار مناسبة للكثير من الأشخاص.

عيوب توحيد لون الجسم بالليزر

هناك بعض العيوب التي قد تظهر عند القيام بتوحيد لون البشرة بالليزر، والتي يجب معرفتها قبل البدء في العملية، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

●        قد تظهر بعض الالتهابات المختلفة عقب القيام بهذه العملية وهو ما يسبب الشعور بالقلق للكثير من الأشخاص.

●        قد تنتج بعض الحروق في الجسم عند القيام باستخدام نوع ليزر خاطئ أو التطبيق بشكل غير صحيح.

●        جفاف الجلد وهو من الأعراض المحتمل ظهورها عقب تطبيق الليزر على الجلد.

●        قد يتم تصبغ الجلد مرة أخرى في حالة عدم الاهتمام الجيد بالجسم عقب جلسات الليزر.

●        الشعور بالضيق والانزعاج عند القيام بتطبيق الليزر على بعض المناطق في الجسم ولكن هذا الشعور يزول مع الاستمرار على هذه الجلسات.

●        عدم القدرة على التعرض إلى الشمس لفترات طويلة وهو ما يزيد من الشعور بالتعب والإرهاق إلى حد كبير.

●        في حال عدم اختيار مركز جيد ذو تجربة من قبل أشخاص معروفين قد يتم التعرض للحروق أو الوقوع في الأخطاء المختلفة ويكون ذلك بسبب عدم كفاءة الطبيب وكذلك التقنيات.

سعر توحيد لون الجسم بالليزر

يختلف سعر توحيد لون الجسم بالليزر تبعًا للكثير من العوامل المختلفة والمتنوعة، وإليكم أسعار الليزر لتوحيد اللون:

●        يبلغ سعر جلسات الليزر لتوحيد لون البشرة حوالي 1500 دولار في مصر كما أنها تصل إلى حوالي 2000 دولار أمريكي.

●        وتختلف هذه الأسعار تبعًا للمكان الذي يتم فيه إجراء هذه العملية وكذلك نوع الليزر الذي سوف يتم استخدامه.

●        كما تختلف هذه الأسعار كذلك تبعًا للمنطقة التي سوف يتم تطبيق جهاز الليزر عليها بشكل مباشر.

●        وتتفاوت أسعار الليزر حسب الفئات وما يناسبها من تكاليف محددة.

●        تختلف أسعار جهاز الليزر لتوحيد لون البشرة في جميع المناطق باختلاف العوامل التي تم ذكرها سابقًا.

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

·         تقول أسماء التي كانت تعاني من بعض التصبغات المختلفة في الجسم نتيجة وجود الآثار التي تنتج عن حب الشباب وغيرها أنها قامت بتجربة المزيد من الوصفات الطبية والطبيعية وذلك من أجل القضاء على هذه المشكلة والتخلص منها نهائيًا ولكنها لم تجدي نفعًا وعند زيارتها للطبيب يومًا ما قام بتوجيه بعض النصائح لها بإجراء الليزر من أجل توحيد لون البشرة، لذلك قامت بالتوجه مباشرة إلى القيام بهذه الجلسات كما أنها كانت تعاني من الشعور بالخوف في البداية ولكنها مع الاستمرار أصبحت تمتلك بشرة ناعمة وأكثر نضارة كما أنها خالية تمامًا من التصبغات كما أنه تنصح جميع الأشخاص بالقيام بجلسات الليزر لتوحيد لون البشرة.

نصائح للعناية بالجسم بعد استخدام الليزر

هناك بعض النصائح الهامة التي يجب القيام بها من أجل العناية بالجسم بعد استخدام الليزر مباشرة، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

●        المحافظة على نظافة الجسم والحرص على ترطيبه بشكل مستمر.

●        استخدام المنتجات التي تتناسب مع نوع البشرة بشكل واضح.

●        في حال التعرض للتورم يجب الحرص على القيام بوضع بعض الكريمات المرطبة بشكل دائم.

●        الحرص على وضع الكثير من الوصفات الطبيعية للبشرة والتي تعمل على تغذيتها بشكل كبير وتساعد على التفتيح المباشر كذلك.

●        استخدام غسول مناسب للبشرة وذلك حتى لا يكون هناك تورمات تصيب الجلد نتيجة التعرض لأشعة الليزر بشكل مستمر.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ونكون قد تحدثنا بشكل مفصل عن توحيد لون الجسم بالليزر وغيرها من التفاصيل والمعلومات المختلفة التي يجب معرفتها عن الليزر بشكل واضح وتعرفنا على بعض النصائح التي يجب العمل بها بعد استخدام الليزر للجسم، ونرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *